آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

الداخلية: 1 كانون الأول المقبل سنصادر جميع الدراجات النارية التي لا تحمل لوحات تسجيل

محليات | 15-11-2023, 20:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء (15 تشرين الثاني 2023)، عن مباشرتها بمصادرة جميع الدراجات النارية التي لا تحمل لوحات تسجيل مرورية بدءاً من الأول من الشهر المقبل.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "1 كانون الأول 2023 ستصادر وزارة الداخلية جميع الدراجات النارية التي لا تحمل لوحات تسجيل".

وأضاف ان "وزارة الداخلية تدعو أصحاب الدراجات المتأخرين إلى ضرورة الإسراع لمراجعة مديريات المرور في بغداد والمحافظات لتسجيل دراجاتهم".

وكانت مديرية المرور العامة، أعلنت في التاسع من الشهر الجاري، أن "آخر موعد لتسجيل الدراجات النارية هو نهاية الشهر الحالي"، لافتة إلى أن "المحاسبة على الدراجات ستبدأ اعتباراً من الأول من كانون الأول المقبل".

وذكرت أن "الدراجات المخالفة ستتم مصادرتها فوراً".