آخر الأخبار
الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الأداء الحكومي السليمانية.. ممثلية الطلبة النازحين تؤكد استعدادها للإمتحانات النهائية "دبابير" تهاجم الجيش الإسرائيلي وتصيب 11 جنديًا واشنطن تردّ على طهران: لن نسمح لها بإمتلاك أسلحة نووية البرلمان يعلق على سحب الأجانب من مخيم "الهول" ويؤشر ثلاثة إيجابيات

ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على غزّة إلى أكثر من 40 ألف شهيد ومصاب

عربي ودولي | 14-11-2023, 14:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الثلاثاء (14 تشرين الثاني 2023)، ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 11500 وأكثر من 29000 إصابة جرّاء القصف الإسرائيلي على القطاع.

وقال الثوابتة وفق بيان له، إن" الواقع في قطاع غزة مأساوي بشكل عام نتيجة مجازر الاحتلال، لافتا الى إن" قطاع غزة يتعرض لحرب إبادة جماعية بشكل واضح، ومستشفى الشفاء ما زال تحت الحصار الإسرائيلي".

وأضاف، إن" مجمع الشفاء الطبي استهدف أكثر من 8 مرات متواصلة، وهناك أكثر من مئة جثمان خارج مجمع الشفاء لم يسمح الاحتلال بدفنها، مبينا ان" مستشفيات عديدة تعيش حالة مشابهة لمجمع الشفاء الطبي".

وتابع، إن" 55 سيارة إسعاف تم استهدافها بشكل مباشر وكذلك الطواقم الطبية، مشيرا إلى أن" غزة تعيش حرب إبادة مقصودة ومخطط لها بشكل مسبق".


المصدر: وكالات