آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

بيان من المرور بشأن المركبات التي لا تحمل لوحات تسجيل

أمن | 11-11-2023, 21:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اصدرت مديرية المرور العامة، اليوم السبت (11 تشرين الثاني 20232)، تعليمات لـ 3 حالات فيما يتعلق بالمركبات التي لاتحمل لوحات مرورية.

وذكر بيان للمرور تلقته "بغداد اليوم"، إنه "وفق توجيه مدير المرور العام  اللواء الحقوقي محمد محمود التميمي إلى مفارزنا العاملة في تنظيم حركة السير والمرور بخصوص المركبات التي لا تحمل لوحات تسجيل :

1- المركبات التي تم تسجيلها في مواقع التسجيل في بغداد والمحافظات و يمتلك مالكها سنوية: يتم توجيه صاحب المركبة بمراجعة  مواقع التسجيل لتثبيت اللوحات المرورية كون اللوحات تم توفيرها بكافة اصنافها. 

2- المركبات التي دخلت الى العراق ولم تسجل خلال ثلاثين يوما في دوائر التسجيل يتم حجز المركبة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالف.

3- يسمح للمركبات  التي دخلت إلى العراق  خلال مدة الثلاثين يوما من تاريخ دخولها بالتجوال في بغداد والمحافظات خلال  الدوام الرسمي فقط ولا يسمح لها بالتجوال بعد انتهاء الدوام الرسمي ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".