آخر الأخبار
أزمة حكومة كركوك تتفاقم والحل في بغداد.. ما علاقة رئاسة البرلمان بصراع المحافظة؟- عاجل اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير

اغتيال محامٍ طعنًا بالسكاكين في الدورة.. والنقابة في حالة استنفار

أمن | 9-11-2023, 20:13 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت نقابة المحامين العراقيين، اليوم الخميس (9 تشرين الثاني 2023)، عن اغتيال محامي داخل مكتبه في هجوم مسلح بمنطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للنقابة تلقته "بغداد اليوم"، ان "المحامي عدنان النعيمي، اغتيل مساء اليوم حيث أقدمت مجموعة لم يتم التعرّف عليها حتى الآن، على اقتحام مكتب المحامي، الواقع في منطقة الدورة بمحافظة بغداد، وأظهرت صور الكاميرات وجوه الجناة، فيما تم الحصول على هاتف نقال يعود للجناة سقط أثناء العملية".

وأكد البيان ان "نقيب المحامين أحلام اللامي، تتابع تفاصيل الحادث مع القوات الأمنية، وتوجّه رئيس غرفة محامي الدورة إلى مركز الشرطة لإكمال الإجراءات القانونية، ومتابعة القضيّة، سعيًا للتوصل السريع لمعرفة الجناة وإلقاء القبض عليهم، بأسرع ما يمكن، لينالوا جزاءهم العادل".

ووعدت نقابة المحامين "باعلانها التفاصيل الأخرى فور الحصول على المعلومات الدقيقة".

وكشف مصدر أمني لـ"بغداد اليوم"، ان "الحادثة عبارة عن مشاجرة تطورت الى استخدام السلاح الأبيض"