آخر الأخبار
عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان أجراس فوز أو خسارة المشهداني ستقرع في بعقوبة.. كيف ستؤثر رئاسة البرلمان على هوية محافظ ديالى؟ السوداني يرحب بقرار استضافة اجتماع الجامعة العربية على مستوى القمّة في العراق

محافظ صلاح الدين يوجه بالعمل 24 ساعة بالمشاريع كافة للإسراع بانجازها

محليات | 8-11-2023, 17:24 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

عقد محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الأربعاء (8 تشرين الثاني 2023) اجتماعا موسعا مع عدد المهندسين المشرفين على المشاريع ودوائر المهندس المقيم في المحافظة.

وحضر الاجتماع المعاون الفني للمحافظ والمستشار الفني ومدراء اقسام التخطيط العام و هندسة الإدارة المحلية والعقود. 

وجرى خلال الإجتماع وفقاً لبيان لمكتب المحافظ تلقته "بغداد اليوم"، "مناقشة المشاريع المحالة من قبل المحافظة ومناقشة آليات تطوير عمل المهندسين من ابناء المحافظة في مختلف المجالات والاطلاع على التحديات التي تواجه عمل المهندسين ووضع الحلول المناسبة لها إضافة إلى مناقشة عمل المشاريع التي تعمل على مدار 24 ساعة واخر نسبة انجاز لكل مشروع". 

وأكد المحافظ الهلوب "على ضرورة دور  شريحة المهندسين في ثورة الاعمار والبناء والتطور التي تشهدها المحافظة".

واضاف، اننا "كحكومة محلية نؤكد دعمنا الكبير للمهندسين في أداء واجباتهم المكلفين بها بهدف انجاز المشاريع التي تخدم أبناء المحافظة".