آخر الأخبار
الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب

رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان يصل إلى بيلاروسيا

سياسة | 7-11-2023, 20:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الثلاثاء (7 تشرين الثاني 2023)، إلى جمهورية بيلاروسيا على رأس وفد قضائي رفيع المستوى.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس القضاء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "زيدان، وصل الى جمهورية بيلاروسيا بناء على الدعوة الموجهة من قبل رئيس المحكمة العليا في جمهورية بيلاروسيا لمناقشة القضايا المتعلقة بتطوير الأنظمة القضائية والتعاون القضائي المشترك، حيث كان في استقبال الوفد في العاصمة مينسك، المساعد الاول لرئيس المحكمة العليا مليونكيفيج فاليري".

وأضاف، ان "وفدا قضائيا رفيع المستوى رافق رئيس المجلي، ضم كل من نائب رئيس محكمة التمييز الاتحادية وعدد من أعضاء محكمة التمييز الاتحادية ورئيس الادعاء العام ورئيس هيئة الاشراف القضائي ورؤساء محاكم الاستئناف (كربلاء- كركوك- المثنى- واسط) ومدير عام دائرة الشؤون المالية والإدارية ومدير عام المعهد القضائي".