آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

مقتدى الصدر يتحدث عن نهاية "بني اسرائيل".. استدلّ بالقرآن وهتلر (تغريدة مفصّلة)

سياسة | 7-11-2023, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

تحدث زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء (7 تشرين الثاني 2023)، عن نهاية "بني إسرائيل"، فيما استدلّ بالقرآن الكريم وهتلر. 

وقال الصدر في تغريدة على منصة "اكس" وتابعتها "بغداد اليوم"، إنه "من أفضل القصص التي وردت في القرآن الكريم، هي قصة (بني اسرائيل) والتي جاءت بعد أن أنجاهم الله تعالى من الغرق إذ إنفلق البحر فكان كل فرق كالطود العظيم، ثم تستمر الآيات الكريمة في ذكر الأحداث التي وقعت بعد ذلك، فيقول الله تعالى بعد غرق فرعون: (وَقُلْنا مِنْ بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفاً) والمقصود من الأرض هنا: (الأرض المقدسة) وهي: (فلسطين)". 

وتابع أن "(هتلر) اخرجكم من ألمانيا لسوء أفعالكم فأحرقهم وكذلك اليوم تحرقون، وكان وعد الله مفعولاً فلا راد لقضاء الله وقدره مهما حاولتم التهرب.. وإن وعد الله آن فلا يغرنّكم بالله الغرور ".

واكد أنه "سيأتي الله بكوكبة أشداء أولي بأس شديد لن يبقوا لكم من باقية مهما طال الزمن أو قصر".