آخر الأخبار
العراق يعلن الحداد العام يوماً واحداً على وفاة الرئيس الإيراني ورفاقه المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه اليكتي يحذر من خلو منصب رئيس البرلمان: التعطيل يضر بالجميع إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن" وزير الخارجية القطري: لا توجد إرادة سياسية لوقف اطلاق النار في غزّة

الزوراء يفوز على النجمة اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي

رياضة | 6-11-2023, 20:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حقق الزوراء فوزًا صعبًا أمام النجمة اللبناني بنتيجة (2-1) اليوم الإثنين (6 تشرين الثاني 2023)، على الملك فهد في الطائف بالمملكة العربية السعودية (ملعب النجمة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 وخسر النجمة حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني، بحصده نقطة وحيدة، في حين رفع الزوراء رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا لحساب المجموعة الثالثة.

وشهدت المباراة في الدقائق الأولى محاولات مستمرة للاعبي الزوراء، حيث حاول حسن عبد الكريم افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 بعد تسديدة بعيدة من خارج المنطقة تصدى لها حارس النجمة علي السبع ببراعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجّل دينيس أوباري الهدف الأول للزوراء في الدقيقة 47 إثر خطأ دفاعي فادح من سعيد عواضة.

 وسجل النجمة هدف التعادل في الدقيقة 56 إثر هجمة مرتدة قادها علي الرضا إسماعيل، حيث مرر لديمترو بيلونو الذي بدوره مرر الكرة إلى حسن مهنى ليسدد مباشرة داخل الشباك.

 وأحرز الغاني دينيس أوباري الهدف الثاني لصالح الزوراء في الدقيقة 74، إثر سلسلة تمريرات مميزة من الفريق العراقي حيث سدد أوباري كرة أرضية صاروخية على يمين الحارس اللبناني علي السبع.

 وحاول مهدي الزين تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 إثر تسديدة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت بجوار مرمى الحارس العراقي.