آخر الأخبار
قائد الحرس الثوري: الاستكبار يريد السيطرة على عدة دولة من بينها العراق تفكك البيت الشيعي.. المتغيرات الإقليمية تبحث عن جيل جديد والصقور "قلقون" بعد "فيتو النووي".. موسكو تتهم واشنطن وطوكيو بالنفاق كيف علقت واشنطن على زيارة نيجيرفان بارزاني إلى طهران؟ السلطات الأمريكية تحقق مع بوينغ بشأن طائرة 787 دريملاينر

الصدر يدعو انصاره للتوجه الى ساحة التحرير فوراً للتنديد "السلمي" بزيارة وزير خارجية أمريكا- عاجل

سياسة | 5-11-2023, 21:41 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على لسان وزيره محمد صالح العراقي، اليوم الاحد (5 تشرين الثاني 2023)، انصاره للتوجه الى ساحة التحرير فوراً للتنديد "السلمي" بزيارة وزير خارجية أمريكا.

وقال الوزير في تدوينة له على موقع اكس، تابعتها "بغداد اليوم": "على الاخوة المؤمنين التوجه الى ساحة التحرير فوراً للتنديد (السلمي) بزيارة وزير خارجية كبيرة الشـ،،ـر امريكا.. وحـ،،ـرق صور زعماء الارهـ،،ـاب الدولي الخـ،،ـرف والنـ،،ـتن ومن وافقهم على المجــ،،ـازر في غـ،،ـزة الحبيبة". 

وفي وقت سابق من مساء اليوم، استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.

وجرى، خلال اللقاء، بحث تطورات الأحداث المتصاعدة في قطاع غزّة، والتأكيد على ضرورة أحتواء الازمة وضمان عدم اتساعها، كما تمت مناقشة تدهور الوضع الإنساني للشعب الفلسطيني، وتأكيد أهمية التنسيق والعمل على إيصال إمدادات الغذاء والمياه والرعاية الطبية، وغيرها من المساعدات المطلوبة؛ لتلبية الاحتياجات الإنسانية للأهالي، بحسب المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء.