آخر الأخبار
معهد الفلك يحدد موعد عيد الأضحى بمشاركة المغرب.. افتتاح القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي في غامبيا في وعد مكرر.. البرلمان يؤكد قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان - عاجل كاشفًا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان تقدم ملحوظ في المفاوضات.. وفد حماس يصل مصر لمناقشة الهدنة

ابو عبيدة: دمرنا كتيبة دبابات أو اكثر بـ3 وسائل

أمن | 2-11-2023, 21:16 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

وجه الناطق باسم كتائب القسام (الجناح العسكري لحركة حماس)، اليوم الخميس (2 تشرين الثاني 2023)، خطاباً حماسياً عن مجريات الاحداث والمعارك في غزة.

وقال ابوعبيدة في خطاب متلفز بثته وسائل اعلام فلسطينية، تابعته "بغداد اليوم"، ان "مجاهدينا في شمال غرب غزة، وجنوبها، وفي بيت حانون، يواصلون التصدي لقوات الاحتلال، وتنفيذ هجمات ناجحة ضد آليّات الاحتلال وجنوده".

واضاف، ان "مقاتلينا، دمروا ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر، بمضادات الدروع، والالتحام المباشر، وبالمسيّرات، كما ان سلاح المدفعية يواصل دك حشود العدو بقذائف الهاون، وايضاً دمّر مقاتلونا 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة، اليوم".

واوضح أبو عبيدة مخاطباً جيش الاحتلال الاسرائيلي: "ترقبوا المزيد من جنودكم عائدين في أكياس سوداء، وسنجعل غزة كما كانت؛ لعنة على الكيان الصهيوني".

المصدر: وسائل اعلام فلسطينية