آخر الأخبار
كاشفًا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان تقدم ملحوظ في المفاوضات.. وفد حماس يصل مصر لمناقشة الهدنة للمرة الاولى.. الحرس الثوري الإيراني "يخترق" خط الاستواء مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" السوداني يرأس اجتماعاً لمناقشة الآثار المترتبة على موجة الأمطار الأخيرة

أمانة مجلس الوزراء تناقش آلية تفعيل الأتمتة الالكترونية في هيئة الضرائب

محليات | 2-11-2023, 09:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

ناقشت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس (2 تشرين الثاني 2023)، الية تفعيل الأتمتة الالكترونية في هيئة الضرائب العامة.

وذكرت الأمانة، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "الفريق الاستشاري للتحول الرقمي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء عقد الاجتماع الثاني لمناقشة الظواهر السلبية والتحديات لتفعيل الأتمتة الالكترونية في هيئة الضرائب العامة".

وأضافت أن "الاجتماع الذي عقد بمبنى الأمانة العامة وحضره عدداً من الجهات ذات العلاقة نوقشت خلاله موضوعات عدة، أبرزها، وضع خطة عمل تفصيلية مع التوقيتات الزمنية لإتمام العملية، وتشخيص المشكلات ومعرقلات العمل بغية حلها والوصول لأفضل النتائج".

وتابعت أن "الفريق المذكور يعمل على تحسين أداء هيئة الضرائب وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين اثناء مراجعتهم للمؤسسات الحكومية خدمة للمصلحة العامة".