آخر الأخبار
35 هزة ارضية لقطتها المراصد في حزيران.. حوالي 50% منها داخل العراق الكهرباء تعلن الوصول لانتاج 27 الف ميغا واط "لأول مرة" سحبتهم من بركة مياه.. "جفرة نفطية" تبتلع 4 أشخاص في البصرة مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار هولندا تتغلب على رومانيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

مصدر: وفد حماس جاء بدعوة من قبل 3 قوى سياسية

سياسة | 31-10-2023, 23:45 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء (31 تشرين الاول 2023)، بان وفد حماس جاء لبغداد بدعوة من قبل 3 قوى سياسية عراقية.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "وفد حماس الذي زار بغداد مؤخرا جاء بدعوة من قبل ثلاث قوى سياسية، الا ان اللقاءات امتدت الى تسعة مع نخب وقيادات سياسية ودينية مختلفة بعضها معلن".

واضاف، ان "الوفد كان في جعبته خمسة مطاليب ابرزها كسب تأييد اكبر لمعركة غزة واهمية تواصل النخب في دعم القضية الفلسطينية والضعط باتجاه دعم دخول المساعدات واظهار حجم المجازر الاسرائيلية التي تحدث".

واشار الى ان "الوفد قدم ايضاحات حول مجريات ما يحدث في غزة حاليا"، مؤكداً بان "الوفد لم يلتقي اي شخصية حكومية رسمية في زيارته وفق المعلومات".

ويوم الاحد الماضي، زار وفد من حركة حماس الفلسطينية العاصمة بغداد وبحث مع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي،  اضافة الى قوى فاعلة في المشهد السياسي، اخر تطورات الأوضاع في قطاع غزّة المحاصر.