آخر الأخبار
مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي رغم الجولات المتكررة ولقاء البيت الابيض.. الاطار يتحدث عن مفاوضات إضافية لانسحاب الامريكان صحيفة أمريكية: الأمم المتحدة "تنهار" وثلاث دول تقود تحركاً لتشكيل "نظام عالمي جديد"

تغطية مستمرة لحفل الكرة الذهبية وجوائزها

رياضة | 30-10-2023, 23:11 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

فاز جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة كوبا لأفضل لاعب واعد، وحصل عليها بعد مشواره المميز مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند على هامش حفل جائزة الكرة الذهبية المقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق النجم البرازيلي ولاعب ريال مدريد فينسيوس جونيور جائزة (سقراط) للعمل الإنساني.

وفاز نادي برشلونة بجائزة أفضل نادي للسيدات، بعد فوزه ببطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وتسلم الجائزة رئيس النادي خوان لابورتا .

وتوج حارس منتخب الأرجنتين ونادي أستون فيلا الإنجليزي إيميليانو مارتينيز بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى

وقام الجمهور الفرنسي الجالس في القاعة بالصراخ بشكل مستهجن على مارتينيز وقاطعوا حديثه بالتصفير أكثر من مرة، وطالبهم مذيع الحفل دروجبا باحترام النجم وجائزته والحفل أكثر من مرة.

وفاز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل نادي للرجال، بعد تتويجه بالثلاثية التاريخية الدوري والكأس في إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

وفاز بجائزة جيرد مولر لأفضل هداف، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إيرلنج هالاند..بعد أن سجل 56 هدفا خلال الموسم الماضي.

النجم النرويجي قدم شكره لنادي مانشستر سيتي على منحه الفرصة ليكون افضل هداف في العالم، وقال إنه يستعد جيدا ويتدرب كثيرا ليكون دوما في افضل حال، وأشاد بزملائه الذين يمررون له الكرات الرائعة التي ينجح في إنهائها في الشباك.

وفازت بجائزة الكرة الذهبية للسيدات أيتانا بونماتي نجمة نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا.

قالت إن الفوز بالكرة الذهبية حلم بالنسبة لها، وأنها لم تنم منذ أيام وهي تفكر بالجائزة، وهي محظوظة باللعب في نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، وأكدت على عقلية نادي برشلونة بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لثلاثة مرات متتالية، كما عبرت عن سعادتها باحتفاظ نادي برشلونة بالكرة الذهبية الثالثة على التوالي لفئة السيدات.