آخر الأخبار
الإطار محرج بين المشهداني والعيساوي.. ويرى خلاصه باستراتيجية "الجولات الثلاث" النزاهة العراقية وهيئة الرقابة ومُكافحة الفساد السعودية تبرمان مذكرة تفاهم رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة البيان الختامي للقمة العربية في البحرين

الاستخبارات العسكرية تعتقل خمسة إرهابيين في أربع محافظات

أمن | 30-10-2023, 15:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين (30 تشرين الاول 2023)، اعتقال 5 متهمين بالإرهاب ينتمون إلى عصابات داعش في محافظات بغداد والأنبار ونينوى وكركوك.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعمليات منفصلة وجهود حثيثة وإستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعب الفرق الثامنة والعاشرة والسادسة عشر والسابعة عشر التابعة إلى مديرية الإستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات البرية المتواجدة في قواطع المسؤولية، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها".

واضافت، أن "العمليات أسفرت عن إلقاء القبض على 5 متهمين بالإرهاب مطلوبين وفق احكام المادة 4 إرهاب في قضائي الفلوجة والدبس وناحية الشورى وسيطرة الانتصار مدخل العاصمة بغداد، والذين كانوا ينتمون إلى تنظيم عصابات داعش الإرهابية بمختلف صنوفها".

واشارت الى أنه "تم تسليمهم إلى جهات الطلب ميدانياً وأصولياً".