آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

إطلاق التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية للقبول في الجامعات والكليات الأهلية (رابط مباشر)

محليات | 30-10-2023, 10:08 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين (30 تشرين الاول 2023)،  إطلاق التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية للقبول في الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2024/2023.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "التزاما بضوابط وسياقات التقديم المعتمدة فإن عملية ملء الاستمارة الإلكترونية تقتصر على أربعة خيارات للقناة العامة وخيارين لكل قناة خاصة وتكون عبر بوابة دائرة التعليم الجامعي الأهلي (www.pe-gate.org) حصرا وتستمر لمدة أسبوعين من تاريخ الإطلاق".

وأوضحت، أنه "يمكن للطلبة الذين أتموا تثبيت بياناتهم ومصادقتها المباشرة بعملية تثبيت خياراتهم من الأقسام التي يرغبون بالتقديم إليها ويتاح للطلبة الذين لم يكملوا ملء بياناتهم إتمامها ثم البدء بالتقديم الى الجامعات والكليات الأهلية خلال المدة المشار إليها".