آخر الأخبار
تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها تشكيلة الأولمبي في مواجهة إندونيسيا اليوم ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية

استشهاد 19 فلسطينيا في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

عربي ودولي | 29-10-2023, 08:02 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم الأحد (29 تشرين الأول 2023)، باستشهاد 19 فلسطينيا على الأقل خلال القصف الإسرائيلي الذي طال مناطق عدة في قطاع غزة.

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية أن 9 مواطنين استشهدوا بعد قصف منزلين في المغرافة والنصيرات وسط القطاع، كما أصيب العشرات بجروح مختلفة.

وفي بئر النعجة شمال قطاع غزة، استشهد 9 مواطنين بعد استهداف الطيران الإسرائيلي منزلا، أسفر أيضا عن إصابة عدد آخر من المواطنين بجروح.

كما تواصلت الغارات والقصف على مختلف المناطق، وقصفت مدفعية إسرائيلية أحياء الشجاعية، والزيتون، والتفاح، والدرج، ووسط مدينة غزة، ومحيط مستشفى الشفاء.

واستهدف القصف منزلا في دير البلح، وآخر في رفح، ومنزلا في خان يونس ما أدى لاستشهاد مواطن، ووقوع عدة إصابات.

وأعلن مستشفى ناصر في خان يونس عن وصول 16 شهيدا سقطوا في أقل من 24 ساعة، وعشرات الإصابات، إضافة إلى عدد من الذين انتشلوا من المنازل التي قصفت خلال الأيام الماضية.

 

المصدر: سكاي نيوز