آخر الأخبار
للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية - الإيرانية في طهران 3 قتلى في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان بدءاً من الغد.. راصد جوي يتوقع سقوط الأمطار في مناطق متفرقة بالبلاد السوداني يوجّه بتعديل ملاك منصب قائد العمليات في الجيش العراقي مع بداية الصيف.. خدمات سيئة ودوامة أزمات تعصف بالمواطن في كردستان

الجيش الاسرائيلي ينسحب من داخل قطاع غزة بعد توغل دام لساعات

عربي ودولي | 27-10-2023, 10:54 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة 

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة (27 تشرين الاول 2023)، أن قواته العسكرية انسحبت من قطاع غزة بعد تنفيذ توغل بري في القطاع، مشيرا إلى أنه لم يصب "أي من العسكريين بأذى".

وقال الجيش الإسرائيلي، على موقع "تلغرام"، "خرجت القوات من المنطقة في نهاية النشاط. لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات في صفوف الجيش".

وفي وقت سابق، صباح اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته البرية قامت بتوغل خلال الساعات الماضية في غزة وهاجمت أهدافا تابعة لحركة حماس.

وأشار  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر منصة "إكس" الى إن "قوات مشاة، ومدرعات وهندسة تابعة لفرقة 36 وبمرافقة طائرات مسيرة من دون طيار ومروحيات قتالية تابعة لجيش الدفاع توغلت خلال آخر أربع وعشرين ساعة في وسط قطاع غزة".

وأضاف "كجزء من عملية التوغل، شنت طائرات ومدفعيات تابعة لجيش الدفاع غارات على أهداف تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في حي".ة لحركة "حماس" الفلسطينية.



المصدر : سبوتنيك