آخر الأخبار
وفد أمني رفيع برئاسة يار الله يتفقد موقع الخرق الأمني في صلاح الدين ويوجه بتحديث الخطط 3 أيام على جلسة الانتخاب.. التنسيقي منقسم حول مرشحين اثنين لرئاسة البرلمان بعد إطلاقها من بغداد.. كشف موعد صرف الرواتب في الإقليم النزاهة تضبط متهمين بالرشوة واستغلال المنصب في نينوى رابطة الليغا: مبابي سيأتي الى ريال مدريد وبعقد 5 سنوات

إصابات "دماغية".. الكشف عن الاضرار التي اصابت الجنود الأمريكيين في العراق نتيجة لقصف قواعدها

تقارير مترجمة | 26-10-2023, 19:03 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

كشف متحدث من وزارة الدفاع الامريكية في حديث لصحيفة ذا بولتيكو الامريكية، اليوم الخميس (26 تشرين الاول 2023)، عن طبيعة الإصابات التي تعرض لها الجنود الأمريكيين في العراق وسوريا نتيجة لعمليات القصف التي استهدفت قواعدهم خلال الأسبوع الماضي. 

وقالت الصحيفة نقلا عن المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان تسعة عشر جنديا من اصل 21 مصابا، تعرضوا لـ"إصابات دماغية" نتيجة لعمليات القصف التي طالت مواقعهم في قاعدة التنف في سوريا وعين الأسد في العراق. 

المسؤول الأمريكي حذر أيضا من "تزايد الخطر" على الجنود الأمريكيين المتمركزين في العراق وسوريا مع تصاعد حدة العمليات العسكرية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة المحاصر، مؤكدا وجود توقعات بتعرض الجنود الأمريكيين لعمليات استهداف انتقامية نتيجة لدعم الولايات المتحدة لإسرائيل. 

يشار الى ان وزارة الدفاع الامريكية كانت قد أعلنت يوم امس الأربعاء عن إصابة 21 جندي امريكي في العراق وسوريا نتيجة لعمليات القصف التي استهدفت مواقعهم والتي استمرت لاسبوع كامل.

المصدر: صحيفة ذا بولتيكو الامريكية