آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

السيطرة على حريق معمل الأسفلت في السليمانية بعد 27 ساعة من اندلاعه

أمن | 26-10-2023, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم - السليمانية

أحكمت فرق مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس (26 تشرين الاول 2023)، سيطرتها الكاملة على حريق كبير اندلع بمعمل للاسفلت في محافظة السليمانية.

وقال مصدر مطلع لـ "بغداد اليوم"، إن "فرق مديرية الدفاع المدني تمكنت بعد 27 ساعة، من السيطرة على حريق معمل الأسفلت في محافظة السليمانية".

واضاف، أن "الاجهزة الامنية فتحت تحقيقا بالحادث لتحديد أسباب اندلاع الحريق".

وأمس الاربعاء (25 تشرين الاول 2023)، أفاد مصدر أمني، بمصرع شخص وإصابة ثلاثة أخرين بحريق قرب مدينة السليمانية بإقليم كردستان.

وأبلغ المصدر "بغداد اليوم"، بأن" حريقًا اندلع في معمل للأسفلت قرب مدينة السليمانية أدى إلى وفاة شخص وإصابة ثلاثة أخرين بجروح متفاوتة".

وأضاف، إن" فرق الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحريق الذي لم يتم إخماده حتى الآن، حيث تلاقي فرق الدفاع المدني صعوبة بالوصول إلى داخل المعمل بسبب تمدد ألسنة النيران".