آخر الأخبار
جرس البرلمان يقرع لدعوة النواب لاستئناف جلسة انتخاب الرئيس تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية تمت بظروف غير قانونية.. إعدام 10 إيرانيين في يوم واحد نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟

الرافدين يطلق الحجز الإلكتروني لبيع الدولار للمسافرين بدءاً من السبت

محليات | 25-10-2023, 21:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأربعاء (25 تشرين الأول 2023)، أنه سيطلق الحجز الالكتروني لبيع الدولار للمسافرين اعتبارا من يوم السبت المقبل.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف تلقته "بغداد اليوم"، انه "وتماشيا مع التوجيهات الحكومية وتعليمات البنك المركزي العراقي في تسهيل اجراءات الحصول على الدولار للمسافرين، يعلن مصرف الرافدين عن اطلاق خدمة الحجز الالكتروني لبيع الدولار للمسافرين اعتبارا من يوم السبت المصادف 28/10/2023 حيث ستكون استمارة الحجز متاحة للزبائن على الموقع الالكتروني للمصرف (أضغط هنا) للتقديم والتسجيل".

وأكد المصرف، انه "بعد الانتهاء من ملئ استمارة الحجز يتوجه الزبون الى احد فروع المصرف (المعرفة – القدس) حيث تم تحديد الفرعين كمرحلة أولى لإيداع المبلغ النقدي بالدينار العراقي الذي تم تأشيره عبر استمارة الحجز الإلكتروني، وسوف يتم شمول جميع فروع المصرف المخصصة لبيع الدولار قريبا".

ونوه الرافدين الى ان "استلام حصة الدولار يكون من منفذ المصرف في مطار بغداد الدولي حصراً".