آخر الأخبار
انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى

استشهاد أفراد من عائلة مراسل لقناة الجزيرة بقصف إسرائيلي

عربي ودولي | 25-10-2023, 20:01 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

استشهد عدد من أفراد عائلة مراسل قناة الجزيرة (وائل الدحدوح) بمن فيهم زوجته وابنه وأبنته في قصف إسرائيلي مساء اليوم الأربعاء (25 تشرين الأول 2023)، استهدف منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت قناة الجزيرة ان مراسلها "(الدحدوح) تميز بتغطية دقيقة للقصف الإسرائيلي والمجازر العديدة التي يرتكبها في عدوانه المتواصل على غزة، ونقل على أرض الواقع حجم الدمار والاستهداف الواضح للمدنيين العزل في القطاع".

وأضافت "يبدو أن استهداف عائلة الدحدوح يأتي كنوع من الانتقام الإسرائيلي من قناة الجزيرة نتيجة تغطيتها المتواصلة للحرب الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها خلالها بحق الفلسطينيين المحاصرين في القطاع".

وفي أول تعليق له قال الدحدوح للجزيرة "القصف الإسرائيلي استهدف عائلتي في منطقة تبعد عن شمال غزة الذي طلب جيش الاحتلال إخلاءه".

ولفتت الجزيرة الى ان "عدد من أفراد عائلة الدحدوح لا يزال في عداد المفقودين".


المصدر: الجزيرة