آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

وكالة أممية: الـ 24 ساعة القادمة ستكون حرجة للغاية في غزة

عربي ودولي | 25-10-2023, 19:36 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حذرت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا)، اليوم الأربعاء (25 تشرين الأول 2023)، من الـ 24 ساعة المقبلة في قطاع غزة الذي يتعرض الى قصف مستمر ومكثف للاحتلال الاسرائيلي منذ السابع من الشهر الجاري.

وأفادت الوكالة الأممية، بمقتل 3 موظفين آخرين من (الأونروا) ليصل المجموع إلى 38 موظفا قتلوا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول في قطاع غزة.

وقالت "الأربع والعشرون ساعة القادمة ستكون حرجة للغاية في قطاع غزة".

وحذرت الأونروا من انه "إذا لم يصل الوقود فسنضطر إلى تقليص عملياتنا الإنسانية وفي بعض الحالات إيقافها في جميع أنحاء غزة".

وفي اليوم الـ19 من الحرب على غزة، واصلت إسرائيل قصف المدنيين بعدما أوقعت غاراتها 700 شهيد خلال 24 ساعة، مما رفع الحصيلة الإجمالية إلى 6546 شهيدا، و17 ألفا و500 مصاب، جُلهم من الأطفال والنساء، حسب بيانات وزارة الصحة في القطاع.

وردّت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس على الغارات الإسرائيلية بإطلاق صاروخ "عياش 250" على مدينة إيلات، التي تقع على البحر الأحمر وتبعد 220 كيلومترا عن غزة، كما قصفت مدينة حيفا بصاروخ "آر-160".


المصدر: وكالات