آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة 29 مصرع 50 شخصاً جراء أمطار غزيرة وفيضانات وسط أفغانستان تحذير.. كورونا لا يزال أخطر من الإنفلونزا بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة

نصر الله يؤكد استمرار دعم "طوفان الأقصى": المواجهات قائمة عند ‏الحدود اللبنانية

عربي ودولي | 25-10-2023, 09:33 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة  

أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الأربعاء (25 تشرين الأول 2023)، استمرار الدعم لعملية طوفان الأقصى في غزة، فيما بين أن المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي قائمة عند ‏الحدود اللبنانية.

وذكر حزب الله في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "امينه العام حسن نصر الله استقبل الأمين العام ‏لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد نخالة ونائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، وجرى ‏استعراض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان الأقصى ‏وما تلاها من تطورات على كل صعيد والمواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة".

وأضاف أنه "جرى تقييم للمواقف المتخذة دوليًا ‏وإقليميًا وما يجب على أطراف محور المقاومة القيام به في هذه المرحلة ‏الحساسة لتحقيق انتصار حقيقي للمقاومة في غزة وفلسطين ووقف العدوان ‏الغادر والوحشي على شعبنا المظلوم والصامد في غزة وفي الضفة ‏الغربية".

وتابع أنه "تمّ الاتفاق على مواصلة التنسيق والمتابعة الدائمة للتطورات ‏بشكل يومي ودائم".‏