آخر الأخبار
اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني عمليات البصرة تنوه لتفجير مسيطر عليه في الشلامجة مجلس النواب يرفع جلسته بعد تنامي ظاهرة "فبركة الخطف".. اتفاق عشائري على اجراءات "قاسية" بحق مضللي العدالة طالبان تعلن اعتقال "جاسوس" نفذ الهجوم على السياح الأجانب

مكافحة الارهاب يقتل (3) ارهابيين بعد اشتباكات في كركوك

أمن | 24-10-2023, 22:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قتل جهاز مكافحة الارهاب، اليوم الثلاثاء (24 تشرين الأول 2023) ثلاثة ارهابيين بعد اشتباكات في محافظة كركوك.

وقالت خلية الاعلام الأمني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "وبعد اشتباكات مستمرة مع عصابات داعش الارهابية تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من قتل (3) ارهابيين في محافظة كركوك".

وأضاف "بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن تواجد عناصر عصابات داعش الارهابي في قاطع حمرين استنفرت استخبارات الجهاز جميع مواردها لتحديد اماكن تواجد هذه العصابات في تلك المنطقة بعد دراسة نمط وحركة هذه المجموعة التي اشتركت في العديد من الاعمال الاجرامية ومنها الاعتداء على عناصر من الشرطة الاتحادية، وغيرها من العمليات التي أرهبت المواطنين في تلك المناطق".

ولفت البيان الى ان "استخبارات جهاز مكافحة الارهاب قامت بتحديد اماكن تواجد الارهابيين وتم نصب الكمين المحكم واشتبكت القوات معهم حيث فجر أحد الارهابيين الانتحاريين نفسه بعد اصابته من قبل القوات الأمنية كما تم قتل ارهابيين اثنين آخرين".