آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

أوديشو يقر بصعوبة موقعة الغد.. وبايش: هدفنا الفوز

رياضة | 22-10-2023, 21:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أقر مدرب القوة الجوية، أيوب أوديشو، اليوم الأحد (22 تشرين الأول 2023) بصعوبة مواجهة اتحاد جدة، المقررة إقامتها غدا الإثنين، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد صعبة لأننا سنواجه فريقا يمتلك لاعبين مميزين.. لكنا جئنا إلى جدة من أجل الفوز والتمسك بالصدارة".

وأشار: "تحضيراتنا ليست بالمستوى المطلوب بسبب تأخر انطلاق الدوري.. وجمهور القوة الجوية في العراق يوازي الجماهير هنا في السعودية".

وقلل أوديشو، من تأثير جماهير الاتحاد على لاعبيه، مضيفا: "اعتدنا على اللعب أمام أعداد كبيرة لأننا فريق كبير.. ولا نخشى جماهير اتحاد جدة".

"هدفنا تحقيق الفوز"

من جانبه، قال إبراهيم بايش نجم القوة الجوية: "الاتحاد مدجج بالنجوم وهذا يعطينا الدافع لتقديم مباراة تليق بالكرة العراقية".

وأتم نجم القوة الجوية: "هدفنا تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل رغم صعوبة اللقاء واللعب خارج الديار".

ويمتلك الصقور 4 نقاط من مباراتين بعد تعادل (1-1) مع سباهان الإيراني في ملعبه، وانتصار خارج الديار على أجمك الأوزبكي (2-1).

ويدخل اتحاد جدة مباراة الغد وفي رصيده 3 نقاط من فوز وحيد على أجمك الأوزبكي (3-0) في الجولة الأولى.