آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

العتبة الحسينية تتكفل بنقل وعلاج جرحى العدوان على غزّة مجانًا

محليات | 21-10-2023, 12:40 |

+A -A

بغداد اليوم -  كربلاء 

أعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت (21 تشرين الأول 2023)، عن استعدادها بالتكفل وعلاج جرحى قصف العدوان الصهيوني على قطاع غزة داخل مستشفياتها في محافظة كربلاء مجاناً.

وقالت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنها "مستعدة لتكفل علاج جرحى قصف العدوان الصهيوني على قطاع غزة داخل مستشفياتها وأنها مستعدة لتكفل أجور نقلهم وعلاجهم واقامتهم في محافظة كربلاء المقدسة بالتنسيق مع الجهات المختصة في الحكومة العراقية ".

وأضافت أن"هذه المبادرة الانسانية التي أطلقت اليوم إنما هي ترجمة عملية لتوصيات المرجع الديني الأعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني، بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ (7 تشرين الأول 2023)  عدوانه على غزة وقصف المناطق السكنية، مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء. حيث خلف العدوان حوالي 4 آلاف و137 شهيداً وأكثر من 13 ألف جريح أغلبهم من النساء والأطفال.