آخر الأخبار
كيف يعطي قرار الاتحادية الولائي بخصوص نظام انتخبات الاقليم "دعما لبارزاني"؟ وزير التعليم يوافق على احتساب العام الدراسي 2024/2023 سنة عدم رسوب للمراحل المنتهية أسعار صرف الدولار في العراق لماذا يعتمد العراق على المصارف الاجنبية بحوالات الدولار؟ عودة للمربع الأول.. فشل اجتماع "هام" كان سيحل عقدة ديالى السياسية

قوات أمن الحدود تستنفر لحماية المعتصمين في "طريبيل"

أمن | 20-10-2023, 13:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  الانبار

استنفرت قوات أمن الحدود، اليوم الجمعة (20 تشرين الاول 2023)، جهودها لتامين الحماية للمتظاهرين في منفذ طريبيل الحدودي بمحافظة الانبار.

وقالت قوات الحدود، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تنفيذاً لتوجيهات قائد قوات الحدود، باشر فوج مغاوير المنطقة الثانية ولواء الحدود السادس بتقديم الحماية للمتظاهرين المتضامنين مع الشعب الفلسـطيني وتامين منفذ طريبيل على الشريط الحدودي العراقي الاردني في محافظة الانبار".

وبدأ عدد من المواطنين، صباح اليوم الجمعة (20 تشرين الاول 2023)، اعتصاماً مفتوحًا عند منفذ طريبيل الحدودي مع الاردن لنصرة القضية الفلسطينية.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن "المئات من العراقيين احتشدوا اليوم، في منفذ طريبيل عند الحدود العراقية الاردنية لنصرة ابناء الشعب الفلسطيني ، فيما قاموا باعلان الاعتصام ونصب الخيام في تلك المنطقة".

واوضح أن" المحتجين ضد الاعتداءات الصهيونية، بدأوا بايصال الخدمات الى المنطقة من كهرباء وماء وطعام للاستمرار بالاعتصام المفتوح نصرة لابناء فلسطين".