آخر الأخبار
الإطاحة بـ 15 تاجراً ومروجاً للمخدرات في 4 محافظات مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟

ايران تلوّح بـ"تدخل عسكري" ضد اسرائيل ضمن الصراع الدائر في فلسطين

عربي ودولي | 15-10-2023, 15:36 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، اليوم الأحد (15 تشرين الأول 2023)، إبلاغ الكيان الصهيوني عبر داعميه أنه إذا لم تتوقف جرائمه في غزة فإن غدا سيكون متأخرا، فيما أشار إلى إنه في حال لم ينجح وقف العدوان على غزة فإن اتساع جبهات الحرب غير مستبعد ويزداد احتماله كل ساعة.

وذكر اللهيان في تصريحات صحافية تابعتها "بغداد اليوم"، اننا" نأمل أن تحول الجهود السياسية دون اتساع الحرب وإلا فلا أحد يعلم ماذا سيحدث الساعة المقبلة، ولا يمكن لإيران أن تبقى متفرجة إزاء هذا الوضع".

وأضاف" خلال لقائي في لبنان اطلعت من حسن نصر الله أن جميع السيناريوهات طرحت على الطاولة، وإذا لم تتوقف أميركا وإسرائيل عن هذه السياسة فلا يمكن وقف نطاق الحرب".

وأكمل الوزير الإيراني، انه" بالنسبة للمقاومة فإن موضوع الأسرى في غزة خط أحمر لكنها تدرس موضوع الأسرى المدنيين، لافتا إلى أن" استمرار العدوان وغياب الحل السياسي يصبان الزيت على النار وقد تخرج الأمور عن السيطرة".

وزاد بالقول، ان" المنطقة والفاعلون فيها لن يبقوا متفرجين، وإن حزب الله حدد كل مراحل الخطوط الحمراء وسيتخذ الإجراءات المناسبة في كل مرحلة، وأقول للصهاينة إن أردتم الحرب فحاربوا العسكريين وليس النساء والأطفال".

 

المصدر: الجزيرة