آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

بحضور وزير الموارد.. افتتاح مشروع كورنيش قضاء عفك وفق الأساليب الحديثة (صور)

محليات | 14-10-2023, 14:33 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

افتتح محافظ الديوانية ميثم الشهد، اليوم السبت (14 تشرين الأول 2023)، مشروع كورنيش قضاء عفك بالمحافظة، بحضور وزير الموارد المائية عون ذياب. 

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ الديوانية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بحضور وزير الموارد المائية، افتتح المحافظ مشروع كورنيش قضاء عفك وفق الأساليب الحديثة". 

وبين المحافظ، بحسب البيان أن "الملاكات الفنية والهندسية في وزارة الموارد المائية اعتمدت في محافظة الديوانية تطبيق الأساليب الحديثة ولأول مرة على مستوى العراق، باستعمال (اللحاف الخرساني) لمشروع كورنيش عفك لتبطين الأنهر وتقليل الضائعات وترشيد المياه". 

وطالب الشهد "وزارة الموارد المائية بإنشاء المشاريع مماثلة على الأنهار في المحافظة، كون الديوانية بحاجة لمثل هذه المشاريع لإعطاء جمالية، فضلا عن تأمين الحصص المائية الكاملة للمستفيدين". 

من جانبه أكد وزير الموارد المائية، أن "الوزارة داعمة وبشكل كبير في تنفيذ عدد من المشاريع الاروائية في محافظة الديوانية".