آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

اعتقال منتسب بالدفاع قتل شقيقه الموظف في وزارة الصناعة جنوب شرقي بغداد

أمن | 10-10-2023, 13:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، (10 تشرين الأول 2023)، باعتقال منتسب بوزارة الدفاع  أقدم على قتل شقيقه الموظف في وزارة الصناعة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر، لـ"بغداد اليوم"، إن "قوة أمنية تمكنت من القاء القبض على منتسب في وزارة الدفاع اقدم على قتل شقيقه وقام بالاتصال على ذويه وابلغهم بانه قام بقتله".

وأضاف أنه "تم ضبط السلاح المستخدم بالجريمة بعد إخفائه في إحدى الساحات المتروكة ضمن منطقة جسر ديالى". 

وكان مصدر أمني، أفاد بوقت سابق (7 تشرين الأول 2023)، مقتل موظف في وزارة الصناعة والمعادن على يد شقيقه جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وأبلغ المصدر "بغداد اليوم"، بأن" شابًا يعمل موظفًا في وزارة الصناعة والمعادن، فارق الحياة بعد أن تلقى رشقة بوابل من الرصاص الحي من سلاح ناري ضمن منطقة جامع طه في ناحية جسر ديالى جنوب شرقي بغداد".

وأضاف، إنّ" قوة امنية وصلت مكان الحادث ورفعت الجثة، وبعد البحث والتحري اتضح ان الجاني هو شقيقه الذي يعمل منتسبًا في وزارة الدفاع نتيجة مشاكل عائلية".

واكمل المصدر، إنّ" الجاني (المنتسب في وزارة الدفاع)، قام بالاتصال بذويه واخبرهم انه قام بقتل شقيقه، ولازال البحث مستمرًا عنه".