آخر الأخبار
مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية

المجتمعية تصل الى الطفلة المعنفة ببغداد وتلاحق أباها لاعتقاله (فيديو)

أمن | 7-10-2023, 23:51 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وصلت مفارز الشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية، اليوم السبت (7 تشرين الأول 2023) الى الطفلة المعنفة بطريقة وحشية وصادمة من قبل والدها في جانب الرصافة بالعاصمة بغداد.

وأكد مدير الشرطة المجتمعية العميد نبراس محمد علي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "الوصول إلى الطفلة المعنفة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع مديرية حماية الأسرة والطفل والتعاون المثمر مع المواطنين في جانب الرصافة من بغداد".

وأضاف علي "تجري الآن عملية بحث وتحري لإلقاء القبض على المتهم (والدها) الذي قام بتعنيفها،" مشيراً الى، ان "الأجهزة الأمنية المعنية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لأب يصور بهاتفه النقال لحظات تعنيف وضرب وحشي لابنته الصغيرة وسط صراخها المفجع من الألم.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنـــا


المصدر: بغداد اليوم