آخر الأخبار
السجن 5 سنوات لأشهر مخرج إيراني الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات"

مجموعة من كبار نجوم الفن المصري في بغداد

منوعات | 2-10-2023, 17:03 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

وصل عدد من الفنانين المصريين، اليوم الإثنين (2 تشرين الاول 2023)، إلى بغداد لحضور مهرجان العراق الدولى، منهم هالة صدقى، جمال سليمان، صفية العمرى، منذر رياحنة، الإعلامية بوسى شلبى، والمخرجة إيناس الدغيدى، حيث تقام الاحتفالية غدًا الثلاثاء، على أن يعود نجوم الفن إلى القاهرة بعد غدٍ الأربعاء.

يذكر أن هالة صدقي، حصدت مؤخرًا جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذى عُرض في شهر رمضان الماضى، وذلك خلال حفل موريكس دور، كما حصلت على جائزة جائزة لجنة التحكيم الخاصة في حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما الذى أقيم في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ايضاً عن دورها في مسلسل جعفر العمدة.

أما جمال سليمان فشارك في رمضان الماضى خلال مسلسل "عملة نادرة" حيث شارك في بطولته إلى جانب نيللى كريم، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائى، ايمى اسلام، أحمد الشافعى، أحمد البدرى، وئام مجدى، أشرف السلكاوى وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

المصدر: اليوم السابع