آخر الأخبار
طالبان تعلن اعتقال "جاسوس" نفذ الهجوم على السياح الأجانب اثناء "صلاته بالمسجد".. اعتداء وحشي على ضابط بـ"مطرقة حديدية" في دهوك جرس البرلمان يقرع لدعوة النواب لاستئناف جلسة انتخاب الرئيس تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية تمت بظروف غير قانونية.. إعدام 10 إيرانيين في يوم واحد

مجلس النواب يؤجل التصويت على مشروع قانون استحداث محافظة حلبجة

محليات | 30-09-2023, 16:03 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أجّلَ مجلس النواب، اليوم السبت (30 ايلول 2023)، التصويت على مشروع قانون استحداث محافظة حلبجة ومشروع قانون الهيأة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية والكيميائية والبايولوجية فيما صوت لصالح مشاريع ومقررات اخرى.

وقالت الدائرة الاعلامية للمجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "مجلس النواب أجّلَ، التصويت على مشروع قانون استحداث محافظة حلبجة في جمهورية العراق ومشروع قانون الهيأة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية والكيميائية والبايولوجية". 

واضافت، انه "تم التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية بين جمهورية العراق وحكومة ارمينيا لإعفاء حاملي الجوازات السفر الدبلوماسية والخدمة من سمة الدخول ومشروع قانون تصديق اتفاقية اعفاء حاملي الجوازات السفر الدبلوماسية والخدمة من سمة الدخول بين حكومة العراق وحكومة قبرص".

وكان مجلس النواب قد صوت في وقت سابق من اليوم، على اضافة فقرتين على جدول أعماله بشأن "فاجعه قضاء الحمدانية"، والتصويت على عدد من الدرجات الخاصة. 

المصدر: بغداد اليوم