آخر الأخبار
العدوان الإسرائيلي على غزة يخطف أرواح 143 صحفيًا دعم برلماني لقرار قطع خدمة الإنترنت خلال الامتحانات النهائية: نتعامل مع غش مبتكر - عاجل كلوب: نونيز يفعل الاشياء الصحية دوما ولكنه غير محظوظ مخاوف من ضعف الطلب.. "معدلات الفائدة المرتفعة" تخفض أسعار النفط من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق

التخطيط تطلق دورات تدريبية لإعداد القادة وتشمل 130 مديراً عاماً

محليات | 24-09-2023, 21:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أطلق المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، اليوم الأحد (24 أيلول 2023)، 5 دورات تدريبية جديدة لإعداد القادة من المديرين العامين في جميع مُؤسسات الدولة.

وأفاد بيان للتخطيط تلقته "بغداد اليوم"، بان "المدير العام للمركز الوطني فؤاد الربيعي، أفتتح الدورات الجديدة" مبينا ان "هذه الدورات تطلق في المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات بتوجيه من قبل رئيس مجلس الوزراء، بهدف تطوير مهارات القيادة لدى المدراء العامين في جميع مؤسسات الدولة".

وأستعرض الربيعي وفقاً للبيان "أبرز المحاور التي ستناقشها الدورة التي تستمر على مدى أسبوع كامل وكذلك أسماء المدربين، الذين سيستعرضون بدورهم أفضل ومُعظم الخيارات الإدارية الحديثة، لاسيما أساليب القيادة".

كما ألقى الأمين العام السابق لمجلس الوزراء/ مستشار صندوق الأمم المتحدة للسكان الحالي مهدي العلاق، كلمة خلال الدورة.