آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

أربع جثث وأحزمة ناسفة.. العمليات المشتركة تعلن تفاصيل "ضربة وادي زغيتون" الجويّة

أمن | 21-09-2023, 10:13 |

+A -A

بغداد اليوم -  كركوك

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس (21 أيلول 2023)، تفاصيل الضربة التي استهدفت مجموعة إرهابية في وادي زغيتون ضمن قاطع عمليات كركوك.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن" الضربة الجوية التي استهدفت اوكار العدو في قاطع عمليات كركوك وبالتحديد في وادي زغيتون/ قاطع عمليات كركوك، اسفرت عن قتل 4 ارهابيين، تم العثور على جثثهم ويجري التعرف عليهم فضلا عن تفجير اربع احزمة ناسفة تحت السيطرة وتدمير معدات وتجهيزات مختلفة والاستيلاء على اربع بنادق ووضع اليد على مجموعة من الوثائق والمبرزات الجرمية المختلفة تعود الى المجموعة الارهابية المستهدفة".

وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت في (19 أيلول 2023)، عن توجيه ضربة جوية بواسطة طائرة الـ F 16 لأوكار إرهابية في وادي زغيتون بمحافظة كركوك.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "صقور القوة الجوية من ابطال الـ f16 حققوا ضربة ناجحة ضد اوكار العدو الداعشي اليوم في وادي زغيتون قاطع عمليات كركوك".

وأضافت أن "العملية جاءت وفقا لمعلومات دقيقة ومتابعة حثيثة من مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتنسيق والتعاون وبتخطيط من خلية الاستهداف - قيادة العمليات المشتركة وقد حققت الضربة الجوية إصابات بالغة بأوكار العدو في وادي زغيتون".