آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

المنتخب الاولمبي تحت 23 عاماً يواجه المغرب والارجنتين ودياً

رياضة | 19-09-2023, 21:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

سيواجه منتخبنا الأولمبي تحت 23 عاماً، المنتخب الاولمبي المغربي ودياً قبل لقاء سيجمعه بنظيره الارجنتيني في العاصمة المغربية الرباط، خلال تشرين الأول المقبل، ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء (19 ايلول 2023)، تابعتها "بغداد اليوم"، أن "منتخب تحت 23 سيواجه نظيره الأرجنتيني بالمغرب في 14 من شهر تشرين الأول المقبل".

وأضاف المصدر ذاته "سيلعب منتخبنا الوطني أيضًا لقاء وديًا آخر مع نظيره المغربي قبل مواجهة الأرجنتين، وذلك في مدينة الرباط في 11 من الشهر ذاته، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة مطلع العام المقبل في دولة قطر".

وكان الأولمبي تحت 23 عاماً، قد حجز مكانه في نهائيات كأس آسيا بقيادة المدرب راضي شنيشل، بعد صدارته المجموعة السادسة للتصفيات بـ7 نقاط، بعدما تغلب على مكاو 13-0، وتيمور الشرقية 6-0، وتعادله مع الكويت 2-2.


المصدر: بغداد اليوم العربي الجديد