آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

نيويورك.. السوداني يبدأ مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

سياسة | 19-09-2023, 15:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  

بدأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، (19 أيلول 2023)، اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بدورتها 78 في نيويورك.

وذكر المكتب الإعلامي، للرئيس الوزراء، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بدأ مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بدورتها الثامنة والسبعين في نيويورك".

ووصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أمس الاثنين (18 أيلول 2023)، الى مدينة نيويورك

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "السوداني وصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في دورتها الثامنة والسبعين". 

وتستمر أعمال الدورة الـ 78 لاجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، لعدة أيام، وتضم لقاءات واجتماعات رفيعة المستوى، تبحث خلالها عدّة قضايا تهدد الأمن الإنساني والعالم وعلى رأسها الحرب الروسية الأوكرانية.

كما ستعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال دورتها في نيويورك ثلاثة اجتماعات رفيعة المستوى بشأن الصحة.