آخر الأخبار
"الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" - عاجل كسر في أنبوب للنفط الخام شمالي البصرة (فيديو) خطر القمر الاصطناعي يبتعد عن العراق وتوقعات بسقوطه فوق السودان أو ليبيا إقالة مدرب الشرطة والمؤمن الأقرب لخلافته إصابة ضابط سابق ومصرع شقيقه بثأر عشائري في الكوت

تحديد موعد إطلاق رابط التحديث الجديد للخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا

محليات | 19-09-2023, 15:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الثلاثاء (19 أيلول 2023)، عن إطلاق رابط التحديث والتأكيد للبيانات والكودات الخاصة بالخريجين الاوائل وحملة الشهادات العليا.

وذكر بيان للمجلس، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "حرصا من مجلسنا على ضمان حقوق ابنائنا الخريجين الاوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (59,67) لسنة 2017، ومن أجل إنجاز الاستعدادات الخاصة بفتح الاستمارة الالكترونية للوجبة الثانية، يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن إطلاق رابط التحديث والتأكيد المعلن عنه سابقا بتاريخ 9 ايلول "2023،

وأضاف أن "لغرض عرض البيانات الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وباقي الوزارات والجهات الحكومية التي ارسلت بيانات خريجيها، ولتفادي أي ضرر يلحق بأي شخص نتيجة نقص او خطأ في البيانات".

وأشار المجلس الى انه "سيتم اطلاق الرابط اعتبارا من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 ايلول 2023 ولغاية يوم الاحد الموافق 24ايلول 2023".

ودعا البيان المشمولين اتباع ما يأتي:

1-  اختيار الكود الذي يرغب بالتعيين بموجبه في حال وجود كود مكرر لنفس الشهادة.

2-   اختيار الشهادة التي يرغب باعتمادها اذا كان لديه اكثر من كود لأكثر من شهادة.

3 تصحيح الاسم واسم الام والقسم والتسلسل بالنسبة للاوائل اذا كان هناك خطأ.

ولفت الى أنه "في حال اختيار الكود سيتم الغاء بقيه الكودات وذلك من أجل حصر عدد حقيقي للمشمولين بالتقديم على التعيين عند اطلاق استمارة التوظيف".