آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

رصاص مجهول ينهي حياة ضابط وشرطي بكركوك ومقتل مدني في ميسان

أمن | 19-09-2023, 09:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  كركوك 

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء (19 أيلول 2023)، بأن مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم صوب ضابط منسوب إلى شرطة محافظة كركوك، فيما قتل منتسب آخر ضمن المحافظة بظروف غامضة.

وأبلغ المصدر "بغداد اليوم"، بأن" ضابطًا يدعى خالد محمود، المعروف بـ "شيخ خالد" وهو ضابط شرطة بناحية آلتون كوبري (بردي) قتل بالرصاص من قبل مجهولين، صباح اليوم، أثناء توجهه إلى عمله على طريق كركوك - أربيل الرئيسي بالقرب من آلتون كوبري. 

وفي شأن ذي صلة، أكد المصدر "مقتل شرطي في قيادة شرطة المحافظة بظروف غامضة على طريق كركوك - اربيل قرب منطقة بردي من قبل مجهولين".

وفي محافظة ميسان، افاد مصدر أمني بمقتل شخص وإصابة اخر في اطلاق نار من قبل مجهولين في منطقة "نهر العز" جنوب غرب محافظة ميسان".