آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

العراق على موعد مع هطول الأمطار منتصف الأسبوع المقبل

محليات | 18-09-2023, 10:26 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الاثنين (18 أيلول 2023)، هطول أمطار خفيفة تبدأ بوادرها منتصف الاسبوع المقبل.

وذكر عطية، في منشور على حسابه بفيسبوك، تابعته "بغداد اليوم"، أن "حالة جوية ممطرة خفيفة تبدأ بوادرها منتصف الاسبوع المقبل".

وأضاف أنه "لم يتم تحديد الموقع والشدة حتى الان"، مشيراً الى أنه "سيسبقها ارتفاع متفاوت بدرجات الحرارة في معظم المدن عدة ايام ثم تعود للانخفاض من جديد".

وكانت هيئة الأنواء الجوية أعلنت، اليوم الاثنين (18 أيلول 2023)، عن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعًا قليلًا في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان لها، أن" طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضافت، أن" طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابعت الهيئة، أن" طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفتت إلى، أن" طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوا، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".