آخر الأخبار
الفصائل تتحدى الردّ العسكري: سنواصل دك إسرائيل ولا نبالي - عاجل على غرار غزة ولبنان.. هل تملك الفصائل العراقية مقرات تحت الأرض؟ مسؤول كبير في فيلق القدس الإيراني: الجنرال قاآني بخير ولا حاجة لإصدار بيان السجن 7 سنوات بحق مدان عن جريمة التزوير في البيانات خاصة لسجل الوفيات في صلاح الدين الاستخبارات تضبط معملا لإعادة تدوير السيارات وتقبض على 14 متهما في الشرقاط

بارزاني يؤكد لممثلي مكونات كركوك بضرورة "اشتراك الجميع" بادارة المحافظة

سياسة | 14-09-2023, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني اليوم الخميس (14 ايلول 2023)، على ضرورة حفاظ كركوك على هويتها كمدينة تعايش سلمي ومشاركة الجميع في ادراتها.

وذكر المكتب الاعلامي لبارزاني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "‏اجتمع في صلاح الدين مع ممثلي المكونات لمحافظة كركوك، حيث تبادل الحاضرون اثناء الاجتماع الآراء حول الأحداث الأخيرة في كركوك والأوضاع العامة في المحافظة و التحديات والتهديدات التي تواجه التعايش السلمي والاستقرار في محافظة كركوك".


وبحسب البيان، سلط بارزاني الضوء على "الأوضاع الحالية في كركوك"، مشددا على أن "تبقى هذه المدينة محافظة على هويتها كمدينة للتعايش السلمي والتآخي ومبينا في الوقت ذاته ضرورة ان يشارك الجميع في إدارة هذه المدينة واكد على ان جميع مكوناتها شركاء في هذه المدينة حاضرا ومستقبلا".

 وطالب بارزاني الحاضرين بـ"الالتزام بالحوار والتفاهم والطرق القانونية والدستورية لحل كافة المشاكل التي تواجه المحافظة".