آخر الأخبار
دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق شركة بريطانية "سعيدة" بالحصول على عقد مع توتال الفرنسية بالعراق

رسميا.. الغاني دينيس أنتوي ينتقل لنادي الطلة قادماً من الصفا السعودي

رياضة | 14-09-2023, 12:43 |

+A -A

 بغداد اليوم - متابعة 

علن نادي الطلبة، اليوم الخميس (14 أيلول 2023)، تعاقده رسمياً مع المهاجم الغاني دينيس أنتوي، لتمثيله بدوري المحترفين العراقي بنسخته الأولى المزمع انطلاقها في النصف الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 وذكر نادي الطلبة في بيان رسمي، تلقته "بغداد اليوم"، أن "المهاجم الغاني دينيس أنتوي ينضم إلى صفوف الأنيق قادماً من الصفا السعودي".

وأضاف "سبق أن لعب أنتوي مع النفط وقدم مستويات رائعة جعلته ينتقل إلى   السعودية".

وكان أنتوي ( 30 عاماً ) أحرز وصافة هدافي الدوري العراقي، بعد أن نجح من تسجيل 16 هدفاً بفارق هدف وحيد عن صاحب الصدارة مهند عبد الرحيم ، ومناصفة مع الموريتاني محمد سويعيد ، الذي انتقل هو الأخر إلى الطلبة قادماً من الحدود.

يذكر أن الطلبة يواصل تحضيراته للموسم المقبل بإقامة تجمعه الأول بملعب جامعة بغداد، وينتظر اكتمال صفوفه بالتحاق المحترفين علاوة على لاعبيه الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي العراقي بالتصفيات الآسيوية التي اختتمت مؤخراً بالكويت وهم محمد حسن ، زيد تحسين ، كرار محمد ، نهاد محمد ، حسين عبد الله لاوندي.