آخر الأخبار
بالأرقام.. جردة حساب بعدد ضباط الأجهزة الأمنية بكردستان والمبالغ المخصصة لهم جريمة بشعة تهز مصر.. ذبح طفل ونزع أطرافه لسبب صادم التربية: 200 مدرسة بـ"معايير دولية" خارج المدن مصر.. زيادة قطع الكهرباء الى 3 ساعات يومياً نائب "مصدوم" من عمليات نهب عقارات دامت 15 سنة في محافظة عراقية

"أبل" تعتزم بيع هواتف "آيفون 15" هندية الصنع باليوم الأول

منوعات | 12-09-2023, 16:43 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تعتزم الشركة الأمريكية العملاقة "أبل" بيع الإصدار الجديد من هاتفها الشهير "أيفون 15" والتي سيتم تصنيعها في الهند، خلال اليوم الأول لطرحه في الأسواق، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق.

وبحسب تقرير نشرته وكالة بلومبرغ، فسيتم توفير هاتف "أيفون 15" الجديد المصنع في الهند لدى بعض الدول بمنطقة جنوب آسيا، وذلك عند بنفس يوم البدء في بيع الإصدار الجديد من الهاتف الشهير عالميا.

وعلى الرغم من توفير الكمية الأكبر من هواتف "أيفون 15" الجديد مصنعة في الصين، إلا أن هذه الخطوة تسلط الضوء على قدرة الهند المتنامية في التصنيع، ويعكس التغيير في استراتيجية "أبل" المعتادة المتمثلة في توفير هواتفها المصنوعة في الصين لأغلب العملاء حول العالم في اليوم الأول للبيع.

كما تعتبر أيضا خطوة جيدة من أبل لمحاولة تضييق الفجوة بين عملياتها في الهند، أكبر دولة في العالم من حيث السكان، وبين مصانعها في الصين.

ومن المقرر الإعلان عن هاتف أيفون الجديد اليوم، الثلاثاء، على أن يتم توفيره للبيع بعد أيام أو أسابيع قليلة من الإعلان عنه.

وبحسب تقرير بلومبرغ، فمن المتوقع أن تحدث تأخيرات طفيفة في إنتاج الهاتف الشهير في الهند بسبب اختناقات لوجستية غير متوقعة.


المصدر: سكاي نيوز