آخر الأخبار
مصر.. زيادة قطع الكهرباء الى 3 ساعات يومياً نائب "مصدوم" من عمليات نهب عقارات دامت 15 سنة في محافظة عراقية جمعية فقراء تحذر من ازالة التجاوزات: مخالفة قانونية ولكن الانسانية مطلوبة مقتل 3 إرهابيين داخل وكر في جبال حمرين 20 مليون يورو تفصل الملكي عن صفقة الصيف الثانية بعد مبابي

رودري عن الروشن السعودي: يستنزفون المواهب ويجب السيطرة عليهم

رياضة | 11-09-2023, 20:27 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

علق الإسباني رودري هيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على ميركاتو دوري روشن السعودي الصيفي بعد وصول العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا إلى المملكة.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية، انتقال العديد من النجوم الكبار في أوروبا إلى دوري روشن، وكان أبرزهم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي ونيمار مع الهلال وساديو ماني مع النصر ورياض محرز وفيرمينو مع الأهلي.

وقال رودري لاعب وسط السيتي في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "اكس": “يجب السيطرة على الأمر بطريقة ما، لأنهم يستنزفون المواهب”. 

وأضاف رودري: “لا يقتصر الأمر على اللاعبين القدامى في نهاية حياتهم المهنية، بل تطور الأمر بانتقال لاعبين شباب ومواهب إلى السعودية في الصيف الماضي”.

وأنهى تصريحاته قائلاً: ” أنا أحترم جميع قرارات اللاعبين سواء الكبار أو الشباب، لكن الأشخاص الذين يتخذون الإجراءات يجب أن يسيطروا على هذا الوضع”.

رودري ليس أول لاعب أوروبي ينتقد ما حدث في الانتقالات الصيفية بمسابقة دوري روشن بل خرج العديد من اللاعبين للتعليق على ما حدث بصورة سلبية أبرزهم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد.


المصدر: 365