آخر الأخبار
تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء - عاجل الإعلان عن موعد ومكان تشييع جثمان إبراهيم رئيسي الخارجية الأمريكية: لم نستطع تقديم المساعدة لإيران السوداني يرأس اجتماعاً لصندوق العراق للتنمية (تفاصيل) عاصرت العثمانيين والانتداب.. وفاة أكبر معمرة سورية (صور)

اخماد حريق داخل مطعم في منطقة المنصور ببغداد

أمن | 7-09-2023, 00:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، يوم الأربعاء (6 أيلول 2023)، اخماد حريق اندلع داخل مطعم بمنطقة المنصور في بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "حريقاً اندلع داخل مطعم (جيل هاوس) المشيد من طابقين في منطقة المنصور ببغداد، أذ اندلع الحريق داخل الطابق الثاني المتخذ لمنام العمال والمشيد من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني".

وأضافت، أن "فرقها في جانب بغداد الكرخ استنفرت ودفعت بـ 10 فرق اطفاء بكامل طواقمها وعجلاتها التخصصية والساندة لتكافح النيران وتمنع توسع الحادث الى البنايات المجاورة مع زج عجلة السلم لتعجيل السيطرة من خلال مكافحة النيران من الأعلى الى الاسفل وتحكم سيطرتها الكاملة وتنهي الحادث دون تسجيل إصابات بشرية". 

وطالب الدفاع المدني، بـ "فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق ومحاسبة المقصرين الذين تهاونوا في تطبيق اجراءات السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني رغم التحذيرات السابقة للمديرية".