آخر الأخبار
شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان "براءة عشائرية" السوداني يوجه بالمساهمة في البحث عن طائرة الرئيس الإيراني قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق - عاجل مصدر إيراني لـ"بغداد اليوم": خامنئي يرأس اجتماعا طارئا للنظر بحادثة "سقوط الطائرة" تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني

تفكيك أكبر شبكة تزوير داخل هيئة الحماية الاجتماعية

محليات | 6-09-2023, 19:02 |

+A -A

 بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيئة الحماية الإجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء (6 أيلول 2023)، عن تفكيك أكبر شبكة تزوير داخل الهيئة.

وكشف رئيس الهيئة أحمد خلف الموسوي، في تصريح للوكالة الرسمية، عن "تفكيك أكبر شبكة داخل شبكة الحماية الاجتماعية تتولى عملية التزوير بمساعدة موظفين من داخل الهيئة مع أفراد من خارج الهيئة يتولون عملية التزوير وإصدار البطاقات المزورة".

وأشار الى، ان الشبكة تم كشفها "بفريق عمل مشترك مع وزارة الداخلية وسيتم إحالة أفرادها إلى الجهات الأمنية بأسرع وقت ممكن".

وتابع الموسوي "أعلنا كذلك عن المبالغ المستردة وآخر إحصائية لها، إذ تجاوزت مبالغ المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية أكثر من 160 مليار دينار وهذا العدد الأكبر الذي وصل لدى رصيد صندوق الحماية الاجتماعية وما زالت عمليات المقاطعة مستمرة مع جميع دوائر ووزارات الدولة".