آخر الأخبار
غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية

القبض على مسافرة عراقية بحوزتها بصمات ابهام لسحب الأموال من البطاقات

أمن | 5-09-2023, 22:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء (5 أيلول 2023)، عن إلقاء القبض على مسافرة عراقية في منفذ القائم بحوزتها بصمات ابهام لعدة أشخاص لغرض سحب الاموال من بطاقات (الماستر، الكي كارد).

وأفاد بيان للهيئة تلقته "بغداد اليوم"، انه "وضمن عمليات الضبط النوعية التي تنفذها هيأة المنافذ الحدودية من خلال ممارسة دورها الرقابي تمكنت مديرية منفذ القائم الحدودي من إلقاء القبض على مسافرة عراقية وضبط بحوزتها عن طريق التفتيش اليدوي 9 بصمات إبهام و3 بطاقات ماستر وكي كارد".

وأشار الى ان المضبوطات "لغرض القيام بسحب الاموال من البطاقات دون حضور صاحبها بطريقة احتيالية من خلال استخدام البصمات المصطنعة".

ولفت البيان الى، انه "تم تشكيل لجنة مشتركة وإحالة المتهمة والمبرزات الجرمية الى مركز شرطة كمرك القائم لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها".