آخر الأخبار
العراق بمواجهة الارجنتين.. تعرف على مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنًا بآلة جارحة في كرادة بغداد للمرة الأولى.. عقوبات صارمة من الاتحاد الأوروبي تستهدف صادرات الغاز الروسي طهران تغيب عن مشهد الصراع في كردستان.. الدور الأمريكي هو المسيطر أرباح ضخمة تنقذ البارسا من أزمته المالية

ضبط 150 مليون دينار عراقي داخل "بوكس فلين" في منفذ القائم

محليات / بالفيديو | 5-09-2023, 16:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

 أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، (5 أيلول 2023)، عن ضبط مسافر عراقي قادم من سوريا يخبئ مبلغاً مالياً حاول تهريبه بطريقة احترافية.

 وذكر بيان للهيئة تلقته "بغداد اليوم"، ان "عملية ضبط مشتركة من قبل مديرية منفذ القائم بالأشتراك مع مركز الكمرك وشرطة الكمارك ومكتب جهاز المخابرات الوطني، أسفرت عن ضبط مسافر عراقي قادم من سوريا يخبئ أموالا بقيمة 150 مليون دينار بطريقة احترافية يروم ادخالها للبلد خلافا للحد المسموح به وفق قانون وتعليمات البنك المركزي العراقي والكمارك". 

ولفت الى ان "هذه العملية تأتي بناءً على الاجراءات المشددة بالتفتيش من قبل هيأة المنافذ والدوائر العاملة لمنع مرور اي مواد مخالفة للقانون". وأشار البيان الى "تشكيل لجنة و تنظيم محضر ضبط اصولي واحالة المتهم والمضبوطات الى مركز شرطة كمرك القائم لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة".