آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

انباء عن إصابة نائب قائد عمليات كركوك باطلاق نار في المحافظة

أمن | 4-09-2023, 23:17 |

+A -A

بغداد اليوم -  كركوك

افاد مصدر امني في محافظة كركوك، اليوم الاثنين (4 ايلول 2023)، بان هناك انباء عن إصابة نائب قائد عمليات كركوك عبد الرزاق النعيمي وضابط وعناصر من القوات الامنية من قبل محتجين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "انباء تشير الى ان نائب قائد عمليات كركوك اللواء الركن عبدالرزاق النعيمي والعميد مازن غريب مع 7 عناصر امنية، اصيبوا بجروح مختلفة، جراء تعرضهم لاعتداء بالرصاص والحجارة من قبل محتجين في منطقة الشورجة وسط كركوك".

واضاف، ان "هناك اطلاق نار كثيف بحسب شهود عيان عند المقر المتقدم وصولاً الى الطريق الخارجي لكركوك"، مؤكداً ان "الوضع الامني في المناطق الكردية غير مستقر". 

وأصدرت خلية الإعلام الأمني بيانا، في وقت سابق من اليوم، أكدت فيه، أن الوضع الأمني في عموم محافظة كركوك مستقر ولا يوجد أي أحداث تعكر صفو الحياة فيها.

وقبل ذلك، ظهر في مقطع فيديو قائد عمليات كركوك الفريق الركن جبار الطائي أوضح ما جرى اليوم في كركوك.

يذكر ان محافظة كركوك تشهد منذ عدة أيام توترا امنيا واحتجاجات ادت الى مقتل وإصابة العشرات.