آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

وزير الداخلية يبحث مع محافظ النجف سير الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين

أمن | 2-09-2023, 15:26 |

+A -A

بغداد اليوم -  النجف 

بحث وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري، اليوم السبت (2 أيلول 2023) مع محافظ النجف ماجد الوائلي سير الخطة الأمنية و الخدمية للزيارة الأربعينية.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري اجتماعاً في محافظة النجف الأشرف مع محافظها ماجد الوائلي، لبحث سير الخطة الأمنية والخدمية للزيارة الاربعينية". 

وأضافت أن "الوائلي أكد أن هذه الزيارة مهمة جداً وهي تعتبر رسالة دعم من قبل الوزير لمحافظة النجف الأشرف، مقدماً شكره للوزير على اهتمامه الكبير بهذه المحافظة التي هي من المحافظات الآمنة بشكل كامل". 

ومن جانبه، قدم الشمري شكره وتقديره القائد العام للقوات المسلحة على دعمه المستمر لإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).